تخطى إلى المحتوى

شركه عقاري  للرخام والجرانيت من أحسن شركات توريد وتركيب رخام في مصر– مقاول رخام وجرانيت، شريكك في المشروع المثالي

لأكثر من 25 عامًا، نستورد أحجارًا من الدرجة الأولى من جميع أنحاء العالم. يسافر أعضاء ملكيتنا وفريقنا في أمريكا الجنوبية وأوروبا حول العالم للحصول على مواد عالية الجودة واختيارها يدويًا. نحن دائمًا في طليعة أو طليعة التصميم، ونسعى جاهدين لإرضاء الأذواق الأكثر تميزًا.

دائما ما يكون مطلوب مقاولين تركيب و تلميع رخام وجرانيت نحن كمقاول رخام وجرانيت ملتزمون بتقديم جودة وخدمة لا مثيل لها من توريد وتركيب جرانيت ورخام لأصحاب المنازل والمصممين والمهندسين المعماريين والمصنعين أثناء استخدام أحدث التقنيات. باستخدام مخطط المشروع عبر الإنترنت، يمكنك العثور على الحجر المثالي لمشروعك اليوم.

مقاول رخام وجرانيت "عمال شركه عقار لتوريد وتركيب الرخام والجرانيت يمكنكم التواصل على 01285510858 "
مقاول رخام وجرانيت

هل تبحث عن مقاول رخام وجرانيت بمصر؟ مقاول تركيب الحجر الطبيعي

مع أكثر من20عامًا في الصناعة، وضعت كمورد ومقاول توريد وتركيب رخام وجرانيت (marble and granite contractors) عالي الجودة يقدم خدمة عملاء فائقة وقيمة مقابل المال.

إن الشراكات التجارية التي أقمناها مع موردي منتجات الرخام والجرانيت ليس فقط من داخل مصر ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك دول مثل إيطاليا والبرتغال وإسبانيا وإندونيسيا والصين والهند قد عزت إلى طول عمرنا في هذه الصناعة.

 

صنايعي تركيب رخام"عدد من عمال شركه عقار اثناء تركيب ارضيات رحام "

توريد وتركيب رخام - مقاول رخام وجرانيت - رخام وجرانيت تركيب حجر طبيعي

احتياجات عملائنا فريدة من نوعها، لذلك فإن حلول الرخام والجرانيت لدينا هي نفسها، فنحن نزدهر بالفرص للعمل مع ظروف مختلفة بشكل واضح وتقديم الخدمات في الوقت المناسب، مما ينتج عنه نتائج متفوقة حسب الطلب.

يمكن أيضًا أن يُعزى نجاحنا المستمر إلى أعضاء فريقنا، الذي يتألف من أكثر من 10 خبيرًا، وبنائين حجارة مؤهلين تأهيلا عاليا، ورسام ومديري مشاريع، ونحن نتفهم تعقيدات العمل مع مختلف الرخام والجرانيت.

اشياء هامة يجب ان يعرفها العميل قبل البحث عن مقاول رخام وجرانيت - مقاولين تركيب و تلميع رخام

يمكن أن يضيف تركيب الأرضيات الرخامية الجمال والأناقة إلى الحمام أو البهو. مع مجموعة متنوعة من الخيارات في التلوين والتشطيب، يمكن أن يكمل البلاط الرخامي أي نظام ألوان تقريبًا. إن تركيب بلاط الأرضية الرخامي ليس عملية سهلة. 

عادة ما يكون الرخام بلون أبيض مائل للصفرة أو قشدي وله عروق داكنة تمر عبره، على الرغم من وجود أنواع أخرى نادرة ذات لون قاعدي أخضر شاحب أو وردي. تتكون خطوط الرخام من شوائب معدنية مثل الطمي وأكاسيد الحديد.

مقاول رخام مصر

معلومات مفيدة عن الجرانيت عند الاستعانة ب.. مقاول رخام وجرانيت او فني تركيب رخام وجرانيت

الجرانيت هو حجر أقوى وأصعب من الرخام، مما يضفي عليه مظهرًا لامعًا ولامعًا مقارنة بنعومة الرخام الباهتة. ومع ذلك، مع بعض مواد منع التسرب للتلميع، يمكن جعل الرخام الحديث يبدو أكثر لمعانًا مما كان عليه في الماضي.

الجرانيت هو الحجر الأكثر متانة، لكن كل من الجرانيت والرخام مساميان، مما يعني أن السوائل التي تتسرب عليها – خاصة إذا تُركت الحجارة دون معالجة – يمكن أن تتسرب إلى الحجر وتتسبب في حدوث بقع.

نظرًا لأن الحجرين أكثر مسامية، فإن “نعومة” الرخام أسهل بكثير في تلطيخها وتلفها من الجرانيت بشكل عام، ولهذا السبب يوصى باستخدام الجص غير المصقول مع البلاط الرخامي. كما أن الرخام عرضة بشكل خاص للحرارة والانسكابات الحمضية بطرق لا يتعرض لها الجرانيت. قد يتسبب وضع أواني الطهي الساخنة على الرخام في إتلاف الحجر، وقد يؤدي انسكاب الأطعمة أو السوائل الحمضية، مثل الخل أو الليمون أو عصير الليمون، إلى إبهامه. ومع ذلك، يمكن أن تزيد مواد التلميع ومانعات التسرب من مقاومة الرخام بشكل كبير.

بمرور الوقت، يصبح الرخام أيضًا باهتًا بشكل طبيعي.

إن طبيعة الجرانيت المتينة تجعلها مناسبة لكونترتوب المطبخ والأرضيات، في حين أن الرخام أكثر ملاءمة في المناطق ذات الحركة المرورية الأقل، مثل الحمامات، وأسطح البانيو، وجدران الاستحمام، والأرضيات. يمكن للرخام أن يخلق مظهرًا خفيفًا وفريدًا ويمكن أن يكون جيدًا للأسطح التي لن تستفيد كثيرًا، أو للأشخاص الذين يرغبون في القيام بأعمال الصيانة ولا يمانعون إذا كانت أسطحهم تتمتع بشيء من السمات بمرور الوقت. تم العثور على كل من الجرانيت والرخام أيضًا في المنحوتات وعلامات القبور.

صيانة الرخام والجرانيت

اعمال صيانة
نظرًا لأن كلا من الجرانيت والرخام مساميان، فإنهما يمتصان السوائل من الانسكابات. (علاوة على ذلك، تكون الأحجار ذات الألوان الفاتحة أكثر مسامية بشكل عام من الأحجار ذات الألوان الداكنة.) يمكن أن تساعد مواد منع التسرب في تحسين ومنع تلطيخ ونقش كل من الرخام والجرانيت، ولكن لا يزال من الأفضل مسح الانسكابات التي تسبب مشاكل في أسرع وقت ممكن.

بالنسبة للأسطح الرخامية، يوصى بإعادة الختم مرتين في السنة، بينما يجب أن يكون ختم الجرانيت مرة كل سنتين كافيًا. لكن مدى تكرار الحاجة إلى إحكام إغلاق أي منهما يعتمد على مدى استخدام السطح.

لترى كيف تؤثر الزيوت والأحماض على الجرانيت والرخام والحجر الأملس، شاهد الفيديو أدناه.

تنظيف الرخام - طرق تنظيف الرخام من البقع!

ازالة لطخة، تلوث
يعتمد ما إذا كان يمكن إزالة البقعة أم لا على ما إذا كان قد حدث أي ضرر دائم وعميق للحجر. بعض البقع سطحية نسبيًا ويمكن إزالتها بمزيل البقع؛ يتسرب البعض الآخر إلى مسام الحجر ويسبب تغييرات دائمة في التركيب الكيميائي للحجر.

توريد وتركيب رخام تريستا
سعر توريد وتركيب رخام تريستا

مصانع رخام

إنتاج
يتم استخراج كتل كبيرة من الجرانيت والرخام ثم تقطيعها إلى ألواح مستطيلة يسهل التحكم فيها. تميل ألواح الجرانيت إلى أن تكون أكبر من ألواح الرخام لأن الجرانيت أقوى.

اعتبارات بيئية
الجرانيت والرخام صديقان للبيئة. بينما قد يستمر كلاهما لفترة طويلة جدًا إذا تم الاعتناء بهما، فإن كميات كبيرة من الوقود والطاقة ضرورية في البداية لتعدين الأحجار وقطعها ونقلها وتركيبها.

ملحوظات هامه عند تركيب الرخام

استخدم مستوى طويل للتأكد من أن مساحة الأرضية مستوية. الرخام عبارة عن بلاط ناعم جدًا ويمكن أن يكون عرضة للتشقق بشكل خاص إذا لم يتم تثبيته على سطح مستو. استخدم أطول مستوى ممكن للتأكد من أن الأرضية مستوية.
يمكنك محاولة ازاله أي نتوءات ترفع الأرضية أو ملء أي منخفضات في سطح الأرض بإسمنت رفيع. انتظر حتى يجف الأسمنت تمامًا قبل المتابعة.

افحص البلاط. مرر أظافرك على البلاط للتأكد من عدم وجود شقوق أو فجوات في السطح المصقول للبلاط. يجب عدم استخدام أي بلاطات بها هذه الشقوق أو الفجوات لأنها قد تنكسر أثناء عملية التثبيت أو الاستخدام.

قم بقياس طول وعرض الأرضية وإنشاء مخطط على الورق. خطط للتثبيت على الورق باستخدام أبعاد الأرضيات وأحجام البلاط. حدد النمط الخاص بك لوضع البلاط. يمكنك وضعها في صفوف أو في هيكل يشبه الهرم أو في أنماط أخرى. ارسم النمط للقياس على الورق.تريد الاحتفاظ بمعظم البلاط بالحجم الكامل حتى لا تضطر إلى قطعها.

تركيب سلم رخام

إن استخدام الرخام للسلالم يعني اختيار مادة ذات قوة جوهرية وجمال وتألق لا يمكن أن يمتلكها إلا الحجر بتاريخه: قصة بدائية ورائعة تنكشف من خلال ألوانها وعروقها العديدة، بل إنها تتعزز بمرور زمن. نحن نقدم أغلى أنواع الرخام والأحجار ونقوم بتحويلها في السلالم الرخامية التي تحلم بها لأي نوع من متطلبات التصميم، وتتميز دائمًا بطعم منتج مصنوع في القاهرة، ويتم تقديره في جميع أنحاء مصر.

سلالم رخامية داخلية

تستجيب السلالم الرخامية الداخلية للاحتياجات الوظيفية ، ولكنها بلا شك قطعة أثاث يجب أن تنسجم مع السياق المعماري ، مع اتباع أسلوبها وتعظيمه. لهذا السبب ، يجب إيلاء أقصى قدر من الاهتمام لتحقيق السلالم الداخلية ، وهو الشيء الذي يعرف موظفونا كيفية القيام به بكفاءة واحتراف ، ودعم العميل من بداية مشروع التصميم إلى نهايته.

سلالم رخامية خارجية

حتى السلالم الرخامية الخارجية يجب أن تتوافق مع السياق بخط مناسب للنمط الذي تم إدخالها فيه. نظرًا لأن الأوردة تميل على المدى الطويل إلى جعل الماء يتغلغل وبالتالي يؤدي إلى تدهور الدرج الرخامي بالكامل ، يُفضل استخدام الرخام المضغوط بدون عروق لتحقيق السلالم الخارجية. بالنسبة للرخام الخارجي ، فإن اختيار النهاية أو المعالجة المضادة للانزلاق سيضمن قدرًا أكبر من الأمان. إذا اخترت مادة مسامية ، فالنصيحة هي ملؤها أو حمايتها بالراتنج لتوحيد السطح وتجنب تسرب المياه والأوساخ وركودها.

الأشكال الأكثر شيوعًا هي: (تركيب رخام الدرج)
1. خطوة مدوره: فقي مع شطبة شاملة.
2. خطوة منقار الطائر: بحافة مستديرة.
3. خطوة مع الناهض المائل (خارج المحور).
4. خطوة بزاوية 45 درجة: خيار حديث يسمح لأي حبة رخامية بالاستمرار بانسجام بين الناهض والمداس.
5. خطوة ناتئة أو مثبتة على الحائط: أحد الحلول الأكثر خطية وحداثة.
6. خطوة غير حادة: إنهاء غير منتظم لسياقات ريفية للغاية.

تركيب رخام المطبخ

أحد الشخصيات الرئيسية بلا منازع للمطبخ العملي وفوق كل شيء مذهل هو الحوض. يعتبر الحوض عنصرًا ضروريًا يحدد طراز المطبخ ويمنح لمسة من الفخامة التي لا تؤذي أبدًا. شركتنا هي النقطة المرجعية لأولئك الذين يبحثون عن حوض مطبخ أصلي ومخصص بالكامل أو رخام.

كل شخص يريد مطبخًا عمليًا وجميلًا في نفس الوقت، ترحيبي، راقي يلبي أسلوبه / أسلوبها الخاص. بفضل فريق العمل ذو الخبرة العالية، ستتمكن شركتنا من اقتراح المواد المثالية لك. علاوة على ذلك، كونك متخصصًا في تحقيق أي نوع من المنتجات المصممة خصيصًا، فنحن نمنحك مجموعة واسعة من الألوان والأشكال والتصاميم.

يعرف العملاء الأكثر تطلبًا في مجال الرفاهية ما نتحدث عنه. حوض المطبخ الرخامي هو شيء حصري حقًا يمكنه تجميل أكثر المطابخ غير المتجانسة، من المطابخ فائقة الحداثة إلى الحد الأدنى، من اللامعة إلى غير اللامعة.

بالإضافة إلى المطابخ ذات الخطوط الأساسية والمعاصرة والبسيطة، فإن حوض المطبخ الرخامي مناسب أيضًا لتلك المطابخ الريفية والأنيقة ذات الطراز الريفي (مثل حوض المطبخ الرخامي) وكذلك للمطابخ القديمة أو الانتقائية. يعتبر حوض المطبخ الرخامي عنصرًا قادرًا على إثراء أي مطبخ بروعة رائعة، حتى أكثرها ألوانًا وأصالة. اكتشف كل أسرار أحواض المطبخ الرخامية معنا.

حوض رخام -توريد وتركيب الرخام

يتمتع الحوض الرخامي ، في كل من المطبخ والحمام ، بسحر خالد. الرخام ، مادة نبيلة بامتياز ، له جاذبية لا مثيل لها. إنها كلاسيكية ومعاصرة للغاية ، فهي تأخذ مزاجًا مختلفًا اعتمادًا على السياق ولكنها دائمًا ما تكون فاخرة وجذابة. إنه عنصر يمكن أن يحدث فرقًا ويستمر بالتأكيد بمرور الوقت، مما يمنح التطبيق العملي ولكن قبل كل شيء، أقصى درجات الروعة.

على وجه الخصوص، من خلال الاعتماد على متخصصينا في الأثاث الرخامي المصنوع حسب الطلب، يمكنك إنشاء حوض مطبخ رخامي متكامل. هذا هو الخيار الأكثر روعة وكاملاً للحصول على سطح عمل من نفس لون ومواد حوض المطبخ الرخامي. اختيار يؤكد بلا شك على الحالة المزاجية للمساحة المحيطة أو يصبح عنصرًا بارزًا في الغرفة بأكملها.

بالإضافة إلى أحواض المطبخ ذات الأسطح الرخامية، نقوم أيضًا بإنشاء مطابخ جدارية أو جزر أو شبه جزيرة مغطاة بالكامل بالرخام أو الجزع، وحتى بإضاءة خلفية. التأثير مذهل، يصعب وصفه بالكلمات أو إدراكه تمامًا بمجرد النظر إلى صورة.

شركه تركيب رخام

فاعلم جيدا عزيزي العميل انها تركيبه مكونه من مقاول رخام وجرانيت جيد وخامه جيده وتصميم مميز، بمعني توافق الالوان من الرخام او الجرانيت مع الديكور المحيط مع وضع في الأهمية العوامل الفنية للاستعمال، واعلم ايضا انه دائما ابدا الجمال والاذواق للعميل اما الفنيات فهي من تخصصنا مع العلم اننا لا نترك العميل اختيار ألوان واشكال غير متوافقة مع الديكور العام للأثاث والحوائط واماكن وضعها دون ابداء النصح ونقل الذوق العام له.