تخطى إلى المحتوى

محتويات الصفحه

شركات تركيب رخام وجرانيت فى مصر

شركه عقار للرخام والجرانيت من أكبر شركات تركيب رخام وجرانيت في مصر في توريد وتركيب الرخام في مصر 

شركات تركيب رخام وجرانيت
شركات تركيب رخام وجرانيت

شركات تركيب رخام فى شق الثعبان

لكوننا مؤسسة مشهورة، فنحن منخرطون في تقديم مجموعة عالية الجودة من خدمات تركيب الرخام. يتم تنفيذ هذه الخدمات من قبل فريق من الحرفيين المهرة والأعضاء الأكفاء في الصناعة الذين يعملون معًا لتقديم الخدمات وفقًا لاحتياجات عملائنا الكرام. علاوة على ذلك، نحن نقدم هذه الخدمات بأسعار معقولة.

يمكن أن تضيف أرضيات البلاط الرخامي مظهرًا طبيعيًا أنيقًا إلى أي غرفة أو منطقة في منزلك حيث يتم استخدامها. كقاعدة عامة، يتم تطبيق الأرضيات الرخامية على المطبخ والحمامات وأسطح العمل وما إلى ذلك. عندما تقرر تركيب بلاط رخامي في مكانك، عليك أن تضع في اعتبارك أن هناك خمسة أنواع من الرخام يجب أخذها في الاعتبار:

تعرق الرخام بخطوط صغيرة من الألوان تضفي على الحجر مظهرًا فريدًا؛
رخام لامع عاكس ولامع؛
هبطت بمظهر غير لامع؛
رخام محفور بالسطح البالي؛
شحذ الرخام بلمسة نهائية غير لامعة أو الساتان.
لدينا فريق مؤهل متخصص في تركيب الأرضيات الرخامية في المناطق السكنية والتجارية. نتعاون مع المهندسين المعماريين وشركات المقاولات الأخرى لنقدم لكم أفضل الخدمات ذات الجودة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك تركيب وإعادة صقل الأرضيات الرخامية في مصر.

تبرز كونترتوب المساحات الأكثر استخدامًا في منزلك أو عملك. هذا هو السبب في أنه من الضروري الحصول على مادة سطح عمل متينة وجميلة. تقدم aqare Marble & Granite مجموعة متنوعة من أسطح المطبخ والحمام لمنزلك أو عملك، مما يضمن أن يضيف مشروعك التالي قيمة كبيرة إلى مشروعك ويمنح مساحاتك جاذبية راقية لسنوات قادمة.

الجرانيت مقابل الرخام
الجرانيت والرخام هما الحجر الطبيعي الأكثر استخدامًا في الديكورات الداخلية والخارجية لمنزلك. عندما نقارن الجرانيت مقابل الرخام، يلعب النسيج واللون والمظهر دورًا رئيسيًا في تحديد نوع الحجر. كلاهما مختلفان من حيث الجماليات ودرجة الصلابة وقدرتهما على مقاومة التلوين والمتانة الكلية وبالطبع التكلفة.
يرجى ملاحظة أن جميع الأحجار التي تخرج من مقلع الرخام ليست “رخام”. تحتاج إلى التصنيف والتصنيف وفقًا لخصائصه الفيزيائية وشكله وحجمه ونمطه وبنيته ولونه. من ناحية أخرى، هذا ليس كذلك في حالة الجرانيت.
نقدم لك هنا الفرق بين الجرانيت والرخام الذي سيساعدك على الاختيار الصحيح.

كونترتوب المطبخ (رخامه المطبخ)

كونترتوب او رخامة المطبخ، انها تحتاج شركات تركيب رخام متخصصة هو التركيز على أي مطبخ. يجب أن يكون قادر على تحمل البيئات ذات الازدحام الشديد. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تختار متخصصًا يمكنه مساعدتك في تحسين رؤيتك وإنشاء مشروع أحلامك.

كونترتوب الحمام (رخام الحمام)

يجب أن تكون أسطح العمل للحمامات قادرة على تحمل البلى الناتج عن الاستخدام اليومي من قبل أفراد الأسرة والضيوف والعملاء على حد سواء. تعد تشكيلة aqare للرخام والجرانيت من المواد المقاومة للبقع منخفضة الدرجات مثالية ترقية سطح الحمام التالي.

احواض الرخام والحمام

يمكننا التعامل مع المشاريع الكبيرة أو الصغيرة أو السكنية أو التجارية. عندما نقوم بتركيب حوض جديد عندما يبحث العميل على شركات تركيب رخام فسيجدنا في الصدارة فإننا نحرص على التأكد من أنه يتم بشكل صحيح دون أي تسرب قد يتسبب في تلف المياه على المدى الطويل. يجعل فريقنا أحواض المطبخ وأسطح عمل المطبخ ميسورة التكلفة وسهلة.

تركيب رخام او جرانيت لمنزلك او مشروعك (كونترتوب) في مصر

هل تتطلع إلى تحديث مطبخك وحمامك بأسطح عمل عالية الجودة؟ تتوفر مجموعتنا الواسعة من أسطح المطبخ وأسطح الحمامات في مصر طاولات الجرانيت والرخام الخاصة بنا مصنوعة من أعلى مستويات الجودة. توفر aqareegypt للرخام والجرانيت مشروعك السكني أو التجاري بجودة وجمال من خلال مجموعتنا الواسعة من المواد عالية الجودة بالإضافة إلى تركيب الجرانيت والرخام المميز لدينا.

ستفحص استشارتنا المواد والألوان والتصاميم لأسطح العمل بالإضافة إلى خيارات خدمة aqare ، بدءًا من قياس سطح العمل وحتى التركيب. قم بإعداد عرض أسعار للمشروع بناءً على تخطيط سطح العمل الحالي والقياسات الأولية.

بمجرد أن يصبح سطح العمل الخاص بك جاهزًا، سنحدد موعدًا للمنزل مع أخصائي لدينا الذي سيراجع تصميمك وينشئ قالبًا مخصصًا.

هل أنت جاهز لتركيب سطح العمل الجديد؟ سنقوم بتصنيع مادة كونترتوب الخاصة بك بعد اكتمال القالب. عندما تكون أسطح العمل الجديدة جاهزة، سيتواصل معك المُثبِّت لترتيب إزالة أسطح العمل القديمة وتركيب أسطح العمل الجديدة.

 

سلالم رخام وجرانيت

 حقا تحتاج السلالم شركات تركيب رخام ذات خبره ودقه عالية بالإضافة إلى التطبيق العملي، فإن السلالم الرخامية تشع بالتطور بغض النظر عن مكان وجودها.

نجدها في المساكن الفاخرة والفنادق ومراكز التسوق والمتاحف والمسارح. لا يمكن أن يكون السلالم الرخامية مفقودة في أي تصميم له ذوق رفيع كأولوية.

الرخام حجر طبيعي، نبيل، ثابت، وبطريقة معينة، تقليدي. لهذا السبب، على الرغم من أننا نراها في كل من السلالم الكلاسيكية والخطوط الحديثة، إلا أنها تجلب قوة جمالية لا مثيل لها. دعونا نرى بعض الأمثلة.

سلالم كاليزا لونا

ننتقل الآن إلى القطاع السكني الفاخر للاستمتاع بهذا الدرج الابلادور الجميل. توفر ألوانه الرملية دفئًا مناسبًا بشكل خاص لشرفة مدخل الفيلا.

مصانع وشركات ومحاجر الرخام والجرانيت

يبحث العميل دائما عن افضل الشركات والمصانع العامله فى مجال الرخام والجرانيت, بالنسبه لشركه عقار نحن نفضل ان يقوم العميل ببحث وتنقيه لاختيار الافضل لان هذا حقا فى صالحنا خيث رجوع العميل لنا مره اخرى تكون فى صالحنا وصالح العميل.

دليل مصانع وشركات ومحاجر الرخام - شركات تركيب رخام وجرانيت

سوف نجد شركه عقار من افضل واكثر شركات تركيب الرخام والجرانيت فى مصر من حيث اكثر المشاريع تنفيذا سؤا للاعمال الخاصه او المشاريع القوميه.

شركة تركيب رخام وجرانيت

لقد بداءت الشركه اعمالها منذ 23 عام فى تنفيذ اعمالها بالقاهره بدار المشاه.

محل رخام وجرانيت في مصر

بدائنا بمحل كبير فى القاهره, ثم طورنا انفسنا لنصبح من اكبر الشركات فى مصر.